arrow-up
Roulette77

Free

online

تعرف على افضل طرق واستراتيجيات الفوز في لعبة الروليت وكيف تستخدمها لتحقيق المكاسب.

تكتسب لعبة الروليت شهرتها في العاب الكازينو بسبب الفرص والاحتمالات الكبيرة التي تقدمها اللعبة، ذلك بالإضافة الى إمكانية وضع رهانات أو مجموعة رهانات مختلفة. وفي الواقع، على الرغم من اعتبارها لعبة اعتمادها الأساسي على الحظ، ولكن

هناك العديد من الطرق والاستراتيجيات التي كرس المهووسين باللعبة حياتهم من أجل تحقيقها.

الان اصبح لدينا الكثير من الأعمال والكتابات والأعمال الإحصائية المتعلقة بلعبة الروليت. عن طريق دراستهم ستتمكن من اختيار طرق واستراتيجيات رهان اعلى، كما ستتمكن من الفوز بمكاسب أكبر في لعبة الروليت. وهو ما قمنا به بأنفسنا عن طريق محاولة اغلب تلك الاستراتيجيات والطرق في اللعبة. وقمنا بتقييم كل منهم وشرحناها. استمر في القراءة وسنطلعك أكثر عليهم.

المحتوى

تصنيف الاستراتيجيات

لقد اجتمع خبرائنا Roulette 77 فيمن أجل محاولة تسجيل اشهر استراتيجيات الروليت التي يقوم بها الناس من أجل تحسين فرصهم في الفوز والاستمتاع باللعب أكثر. في القائمة المدرجة ادناه، توجد بعض الاستراتيجيات مرتبة من الطرق الفعالة بشكل أكبر وحتى الأقل فعالية، مع الشرح الوافي لهم. هناك نوعين من الطرق او الاستراتيجيات، استراتيجيات مدرجة واستراتيجيات غير مدرجة. هيا بنا نلقي نظرة عليهم!

تصنيف الاستراتيجيات

الاستراتيجيات التقدمية

هناك نوعين من استراتيجيات الروليت موجودين: التقدمية والغير تقدمية. الفرق الوحيد بين النوعين هي الطريقة التي تقوم بها بوضع رهاناتك. الرهانات المدرجة تقترح أن اللاعب يجب ان يقوم بضبط رهاناته بناءً على النتائج السابقة. بكلمات أخرى، فهم يستخدمون نظام الرهن المدرج من اجل ان يتمكنوا من تحقيق الفوز.

من أجل توضيح اكبر لتلك الطرق، نحتاج ان يكون لدينا بعض المراجعات على أشهر تلك الاستراتيجيات. سنبدأ باستراتيجية مارتينجال، وهى الاختيار الأشهر بين اللاعبين.

الاستراتيجيات التقدمية

استراتيجية مارتينجال

هي واحدة من الطرق المستخدمة بشكل كبير للغاية، ويمكنك إيجاد تلك الاستراتيجية في أغلب الكازينوهات الموجودة حول العالم. الخبراء يعتبرون تلك الاستراتيجية هي الأنجح منذ ان ظهرت تلك الاستراتيجية في حوالي القرن ال18 في فرنسا. وفي أول محاولة لتجربة تلك الاستراتيجية، كان يتم تجربتها على لعبة ملك وكتابة المعروفة.

بشكل عام، فأنت يمكنك استخدام تلك الطريقة في الرهانات المختلفة، ولكن بشرط ان يكون بها نسبة متساوية للمكسب والخسارة، بما يعني أن يكون نسبته الخسارة والمكسب 50%. للبدء في الرهان، يمكنك تطبيق تلك الطريقة على أرقام من 1-18 او على ارقام من 19-36، او الرهان على الأرقام الزوجية أو الأرقام الفردية.، كما يمكنك استخدام الألوان المختلفة للرهان.

كل ما عليك هو البدء باختيار اقل مبلغ ستختاره للرهان، بعد ذلك عليك الحفاظ على ذلك المبلغ ما دمت تفوز. اذا خسرت، قم بالرهان بضعف المبلغ الذي اخترته في البداية. اذا كسبت، ستسترجع اموالك بالإضافة الى أموال إضافية. أما في حالة الخسارة ومضاعفتك لرهانك لمة آخر ستعوض ما خسرته وتكسب أموال أكثر. وادناه سنقدم شرح مفصل لطريقة استخدام تلك الاستراتيجية.

استراتيجية مارتينجال
  1. ابدأ رهانك على طاولة يمكنك بها اختيار أعلى رهان مناسب او اقل رهان مناسب.
  2. ابدأ جولتك باختيار اقل مبلغ ممكن، وليكن 1$ على سبيل المثال على الأرقام الفردية او الزوجية.
  3. لو كسبت، لا تغير رهانك واستمر فيه.
  4. لو كان توقعك خاطئ، قم بالمضاعفة، راهن ب 2$
  5. استمر في المضاعفة ما دام تخسر، وقم بالإعادة لأدنى رهان عندما تكسب.
المزايا
  • تعد تلك الطريقة رائعة إذا كنت ترغب في تعويض المبالغ التي خسرتها.
  • أيضا يمكنك الاستفادة من تلك الطريقة بشكل كبير لو كنت تحب المراهنة على الكازينوهات على الانترنت
  • إذا كنت تقوم بالرهان باقل من اكثر مبلغ يمكن الرهان به على الطاولة، ستتمكن من تحقيق مكاسب بالتأكيد
العيوب
  • الكثير من الكازينوهات لا تعطيك اختيار اقصى رهان بطريقة ممكنة
  • هناك بالتأكيد احتمالية خسارة أموالك بشكل كبير في جلسات الرهان الطويلة
  • ستعاني من نقصان أموالك المخصصة للرهان بشكل سريع.

نظام رهان مارتينجال هو أكثر اختيار أمان موجود، طالما تجد طاولات رائعة برهانات لها حد ادنى وحد اقصى مناسبين. الطريقة كلها تعتمد على الحسابات، وما دامت لديك الميزانية الكافية ولم تصل لأقصى رهان، ستحقق مكاسب جيدة. ولكن، في حالة انك استمريت في الرهان لمدة طويلة والخسارة المتكررة، يجب عليك إدراك أنه ليس يومك والتوقف لأنه يوم حظ سيء لك.

طريقة مارتينجال العكسية

تلك الطريقة تتضح من اسمها. هناك فرق وحيد موجود بينها وبين الطريقة السابقة، هو انك تقوم باستبدال متى تضاعف رهانك. فأنت تتضاعف رهانك عند الفوز، وتبقيه كما هو عند الخسارة. فعلى سبيل المثال في حالة رهانك بمبلغ معين على الألوان الأحمر وحققت فوز جيد، قم بمضاعفة ذلك الرهان. أما في حالة الخسارة، لا تقوم بالمضاعفة واترك رهانك كما هو.

طريقة مارتينجال العكسية مبنية على حقيقة أن كل المكاسب والخسائر تأتي بشكل متتالي، وأن اللاعبين يجب أن يستفيدوا بأكبر قدر ممكن من مكاسبهم المتتالية. من الناحية الاحتمالية – المارتينجال العكسية مشابهة للمارتينجال- بالأمر كله رياضيات وحسابات، ولكن به بعض الحظ بالتأكيد.

طريقة مارتينجال العكسية

النظام يعتبر أيضا أعنف من المارتينجال العادية، لذلك المحترفين بدأوا في التفكير في طرق أقل عنفاً وتشددا، مثل مارتينجال الثلاث خطوات بحيث تبدأ من الحد الأدنى بعد كل ثلاث مكاسب متتالية، بدلا من المضاعفة للمرة الرابعة.

استراتيجية دالمبرت

استراتيجية دالمبرت تم تسميتها بناء على واحد من اساطير الروليت الذين كانوا ينشطون في القرن الثامن عشر روند دالمبرت. ابتكر دالمبرت ذلك النظام الذي كان يستخدمه في الرهان، وكان ذلك النظام يعتمد بشكل أساسي على تطبيق طريقة مارتينجال. ولكن دالمبرت لم يكتف بالأمر وقام بإضافة بعض الأفكار للطريقة كمحاولة لتحقيق مكاسب أكبر بها وضمان نجاح اكبر. الفرق الأساسي بين مارتينجال ودالمبرت هو أن الرهانات ليست بذلك العنف. الفكرة تعتمد على طريقة حسابية ابسط تعتمد على قلة وزيادة الرهانات تدريجياً وعدم الاكتفاء بالمضاعفة فقط.

أول خطوة يجب أن تقوم بها في تلك الطريقة هي اختيار "وحدة" معينة تكون هي أساس للرهانات، وحدتنا في الخطة التي نشرحها في تلك المقالة ستكون ريال سعودي واحد فقط، وانت تقوم بإضافة أو تنقيص رهانك بناء على ما ستؤدي إليه نتيجة رهانك. نقدم لك شرح وافي للطريقة أدناه.

استراتيجية دالمبرت
  1. اول خطوة هي إيجاد طاولتك التي ستسمح لك بحد أدنى مناسب وفقا لاختيارك وضع رهانك الأولى (5 ريال سعودي على سبيل المثال)
  2. في حالة تحقيق مكسب، يمكنك تقليل المبلغ بمعدل وحدتك (ريال سعودي امريكي في تلك الحالة)
  3. في حالة خسارتك، يمكنك زيادة مبلغك بمعدل وحدتك التي اخترتها (ريال سعودي أمريكي ليصل الرهان الى 6 ريالات سعودية أمريكية)
  4. مع التكرار المستمر لتلك الخطة!
المزايا
  • جيد للمبالغ القليلة
  • أكثر اماناً من مارتينجال
  • سهل اتقانها
العيوب
  • لا يوجد مكاسب كبيرة
  • تستهلك وقت أكثر من المارتينجال

نظام لابوشير

طريقة لابوشير في الرهانات مسماة على اسم هنري لابوشير، وهو كان سياسي إنجليزي ومقامر مشهور. ما يميز هذا النظام هو أنه يجعلك وكأنك تلعب لعبة اخرى بجانب الروليت، فذلك النظام له طريقة مميزة وقد تسبب لك بعض الحيرة في البداية. فور اتقانك لطريقة اللعبة، ستتمكن من الاستمتاع باللعب بشكل كبير لم تختبره من قبل. هيا بنا نرى كيف يعمل الأمر.

نظام لابوشير
  1. ابدأ بمجموع ترغب في مكسبه (10$ على سبيل المثال)
  2. ابدأ بسلسلة من الأرقام يمكن ان يتم جمعها لتحصل على مجموع 10 (مثل أرقام 1-2-1-4-1-1)
  3. ضع رهانك بحيث يساوي مجموع ارقامك التي وضعتها في أقصى اليسار مع ارقامك الموجودة في أقصى اليمين في سلسلتك الرقمية (2$ في تلك الحالة 1+1=2)
  4. لو فزت، قم بشطب الرقمين من سلسلتك (ستصبح سلسلتك 2-1-4-1 في تلك الحالة)
  5. لو خسرت، قم بإضافة الرقم الذي راهنت به على يمين السلسلة (في تلك الحالة، ستصبح سلسلتك: 1-2-1-4-1-1-2)
  6. هدفك في تلك الخطوة هو الرهان بحاصل جمع آخر رقم على اليسار مع اخر رقم على اليمين، بعد الرهان بذلك المجموع، قم بشطب الرقمين
المزايا
  • ذلك النظام يجعلك تستمع كثيراً اثناء اللعب لما فيه من تفكير وحسابات مختلفة
  • ذلك النظام يعطيك شعور واضح بالتقدم أثناء اللعب.
  • غالباً ما يكون ذلك النظام به بعض المرح في أغلب جلسات الرهان
  • الرهان لا يقتصر على نوع معين من أنواع رهانات الروليت (زوجية او الوان)
العيوب
  • قد تتعرض لخسارة مبلغ كبير من الاموال في حالة تكرار الخسارة لمرات متعددة
  • مثل كل الأنظمة التي اوضحناها، بتلك طريقة رهان تدريجية وتعتمد على وضع الرهانات على الرهانات الزوجية، ولكن يمكن تطبيقها ايضاً على رهانات الروليت الأخرى.
  • ولكن نحن ننصح بالرهان على الرهانات الزوجية لو كنت ترغب في الاستفادة من تلك الطريقة بأقصى استفادة ممكنة.

مثل كل الأنظمة التي اوضحناها، بتلك طريقة رهان تدريجية وتعتمد على وضع الرهانات على الرهانات الزوجية، ولكن يمكن تطبيقها ايضاً على رهانات الروليت الأخرى.

ولكن نحن ننصح بالرهان على الرهانات الزوجية لو كنت ترغب في الاستفادة من تلك الطريقة بأقصى استفادة ممكنة.

نظام فيبوناتشي

طريقة رهان فيبوناتشي مبنية على واحدة من أعظم السلاسل الحسابية في العالم – سلسلة فيبوناتشي. تم نشر ذلك النظام عن طريق ليوناردوا بيسانو، والمعروف بفيبوناتشي. سلسلة الأرقام لا تنتهي والفكرة أن يكون أي رقم هنا هو نفس حاصل جمع الرقمين الذين موجودين قبله في القائمة

بداية السلسلة تبدأ بتلك الطريقة: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، الخ. تلك السلسلة المحددة تستخدم استراتيجية رهان تدريجية في الروليت. هيا بنا نكتشفها.

نظام فيبوناتشي
  1. قم بوضع رهان مزدوج، يفضل ان يقول اقل رهان ممكن (1$ على سبيل المثال)
  2. في حالة عدم فوزك، قم بإضافة ريال سعودي آخر (الفكرة هنا هى القيام برهانان متتاليين على الأقل حتى تتمكن من البدء في استخدام الاستراتيجية).
  3. لو خسرت مرة أخرى، تحتاج أن تجمع آخر رهانين (ال1$ في تلك الحالة) وضع رهان يكون بذلك المجموع (2$)
  4. لو خسرت الرهان في ثالث مرة، ستحتاج بالرهان ب3$ في المرة اللاحقة (2+1=3)
  5. لو كسبت الرهان في المرة الثالثة، تحتاج أن تراهن ب1 (وهو الرقم السابق في سلسلة فيبوناتشي)
المزايا
  • نظام ممتع يجعلك تشترك وتفكر أثناء اللعب
  • ما يميز ذلك النظام هو سهولته إمكانية تطبيقه السهلة
  • يمكن عن طريق ذلك النظام أن تكسب بعض الاموال اثناء لعبك لفترة قصيرة.
العيوب
  • الرهانات تصبح مرتفعة للغاية عند الخسارة بشكل متكرر
  • غير مربحة على المدى الطويل
  • سلسلة فيبوناتشي هى بالتأكيد شئ يجذب الكثير والكثير من العملاء والمقامرين، ولكن يمكن أن تكون تلك الطريقة لا تعمل في كل مرة، ولكن إذا كنت تلعب لدورات قصيرة المدى يمكن تحقيق بعض المكاسب والأموال الجيدة.

سلسلة فيبوناتشي هى بالتأكيد شئ يجذب الكثير والكثير من العملاء والمقامرين، ولكن يمكن أن تكون تلك الطريقة لا تعمل في كل مرة، ولكن إذا كنت تلعب لدورات قصيرة المدى يمكن تحقيق بعض المكاسب والأموال الجيدة.

الاستراتيجيات غير التقدمية

مثلما أوضحنا من قبل، أنظمة الرهانات غير التقدمية مبنية على حقيقة أن الرهانات لا تزيد أو تقل خلال لعبك للروليت.

تلك الأنظمة مختلفة بعض الشيء، في تركيزها الرئيسي ليس في الطريقة التي تقوم بها بوضع رهاناتك، او كيفية ادارتك للأموال أثناء اللعب.

فهم ليسوا مشهورين مثل الاستراتيجيات المدرجة، ولكنهم ممتعين مثلهم. فهم لا يركزوا على الرهانات الزوجية، بما يعنى أنه يمكنك الرهان على أرقام ايضاً.

استراتيجية جيمس بوند،

بكل تأكيد، شخصية چيمس بوند معروفة للعديد من قراء وقد اشتهر في أحد أفلامه بلعبة للروليت عن طريق طريقة معينة ابتكرها تساعده على تحقيق مكاسب أكبر. في الفيلم كانت الطريقة تتمكن من تحقيق مكاسب ووضع احتمالات أكبر للفوز، ولكن يجب الا ننسى انه في النهاية مجرد فيلم خيالي.

  1. ابدأ رهانك بمبلغ ١٤$ وضع ذلك الرهان على الأرقام من ١٩ وحتى ٣٦
  2. في الارقام ١٣-١٨, قم بالرهان بمبلغ ٥$
  3. قم بوضع رهان على الصفر بقيمة ١$ كنوع من أنواع الحماية والتأمين

عند قيامك بذلك الأمر، ستكون نتائجها كالتالي:

  1. في حالة سقوط الكرة على اي من الارقام من ١٩ وحتى ٣٦ ستكسب ٨$.
  2. في حالة هبوطها على الأرقام من ١٣ والى ١٨, ستكسب ١٠$.
  3. أما إذا هبطت الكرة على أي من الأرقام من ١ وحتى ٢١ ستخسر ٢٠$
  4. وفي حالة هبوطها على الصفر، ستكسب ١٦$.

بكل تأكيد يجب أن تدرك أنك لن تكسب أكثر من الكازينو على المدى الطويل، ولكن تلك الطريقة ستعطي فرصة كبيرة للاستمتاع أثناء لعب الروليت، لو لم تكن من معجبين طرق الرهانات المدرجة في الروليت، فذلك هو اختيارك الثاني. الامر بسيط في اتباعه، ولا يحتاج لحسابات معقدة أثناء اللعب.,

استراتيجية العجلات غير المحايدة

استراتيجية العجلات غير المحايدة هي ليست طريقة رهان. ولكنها تركز على إيجاد عجلات الروليت غير المحايدة بنسبة ما. العديد من العجلات الموجودة تتعرض للتلف مع السنين، مما يسبب بعض المشاكل في أدائها. تلك العجلات تبدأ في تفضيل بعض الأرقام عن الأرقام الأخرى، والأمر متروك للاعبين لإيجاد تلك العجلات والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

لك الطريقة لها ميزة كبيرة للغاية، فهي من الطرق النادرة التي ستمكنك من تحقيق مكسب أعلى من الكازينو في حالة انك وجدت الطاولة المناسبة، وطريقة اللعب التي تجعلك تربح من تلك الطاولة. وهناك العديد من المقامرين المشاهير الذين حققوا مكاسب كبيرة من تلك الطريقة..

نصائح أخرى للفوز في الروليت

الروليت لا يتعلق دائماً بالأنظمة المعقدة، والاستراتيجيات، أو إيجاد العطل او الثغرة. ولكن في بعض الأحيان، يكون كل المطلوب هو الالتزام ببعض الحيل والأفكار البسيطة، ومحاولة تحسين طريقتك في اللعب من أجل تحقيق المكاسب.

لذلك، هيا بنا نكتشف بعض من أكثر النصائح الهامة وكيف يمكنهم تحسين لعبك للروليت.

  1. التركيز على روليت بصفر وحيد ، واحد من أشهر نقاط الاختلاف الرئيسية هي الرقم صفر – بعض منهم لديهم صفر واحد والآخرين لديهم صفرين. (هناك ايضاً بعض العاب الروليت بثلاث اصفار تلك الأيام.) الأصفار تزيد من احتمالية مكسب الكازينو، لذلك أنت ترغب في تركها أقل نسبة ممكنة، مما يعني أن اختيار الصفر الوحيد هو أفضل اختيار لك.
  2. تحكم في مشاعرك مشاعرك هي أخطر شيء يمكن أن يكون سبب لخسارتك أموالك بشكل كبير. اذا لم تتمكن من التحكم في مشاعرك أثناء أخذ القرارات في اللعب، وعدم الاستسلام ليأسك، قد تخسر الكثير من الأموال.
  3. اكتشف استراتيجيات رهانات مختلفة نحن قدمنا لك بعض من أشهر استراتيجيات الرهان في تلك المقالة، ولكن الامر متروك لك ان تكتشف ما يناسبك فيهم. احرص على الحصول على فهم ودراية كاملة لكل طريقة منهم قبل أن تبدأ الرهان بأموال كثيرة.
  4. تعلم متى يكون الوقت المناسب للرحيل انت من يتحكم في مدة الجلسة للعب والأموال التي تقوم بوضعها في الرهان، في حالة شعورك انه ليس يوم حظك، يجب أن تتعلم الرحيل. الروليت لعبة حظ في النهاية وهى مثل الحياة، لن يكون كل يوم سعدك. لذلك احرص على الرحيل عند الخسارة المتكررة والعودة مرة أخرى للمحاولة في يوم او كازينو مختلف.

الختام

في نهاية، الروليت بالتأكيد هى من امتع وأشهر العاب الكازينو، ولكن لو كنت ترغب في متعة أكبر، قم بتجربة بعض الطرق التي ذكرناها ومحاولة إتقانها. بالتأكيد قد تساعدك تلك الطرق على تحقيق مكاسب جيدة أحياناً، ولكن الاهم انها ستجعل الروليت بالنسبة لك لعبة ممتعة ومختلفة. ولكن في النهاية، يجب أن تدرك إنه من الصعب أن تحقق مكاسب اكثر من الكازينو على المدى الطويل، لذلك تذكر دائماً اننا نقدم لك أفضل طريقة للاستمتاع باللعب وقضاء وقت ممتع، ويمكن في نفس الوقت أن تحقق بعض المكاسب والأرباح. قم بتجربة كل تلك الطرق واختر من بينها أفضل اختيارات أو أكثر ما يناسبك واستمتع بتجربة روليت مختلفة.